منتديات جراح القلوب


 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 شـاهد المجاهد شهاب الدين النتشة في الخليل الذىهدم بيته فوق رأسه ولم يستسلم !!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
$$مياااااار$$
المشرف
المشرف
avatar

انثى عدد الرسائل : 306
العمر : 30
تاريخ التسجيل : 08/07/2008

مُساهمةموضوع: شـاهد المجاهد شهاب الدين النتشة في الخليل الذىهدم بيته فوق رأسه ولم يستسلم !!!   الخميس يوليو 31, 2008 1:32 am

ستشهد الليلة الماضية الناشط في حركة حماس شهاب الدين النتشة البالغ من العمر 25 عاما في مدينة الخليل جنوب الضفة الغربية إثر قصف منزله.
وقالت مراسلة الجزيرة جيفارا البديري إن الشهيد كان يتحصن داخل منزله عندما تم هدمه وهو بداخله بعد أن رفض تسليم نفسه لقوات الاحتلال الإسرائيلية.

وكانت قوات الاحتلال تلاحق النتشة بتهمة التخطيط لعملية ديمونا (جنوب إسرائيل) التي نفذها استشهاديان من حركة المقاومة الإسلامية (حماس)في شهر فبراير/شباط الماضي.

وذكر مسعفون من بلدية الخليل، أنهم انتشلوا أشلاء من جثمان الشهيد من تحت الأنقاض. وقالت والدة الشهيد النتشة إن جنودا إسرائيليين أحضروها من منزلها عند منتصف الليل، وأجبروها على الطلب من ابنها تسليم نفسه عبر مكبرات الصوت.

وردا على عملية اغتيال النتشة, توعدت كتائب عز الدين القسام الجناح العسكري لحماس بالثأر لمقتله, وقالت في بيان لها إن ردها سيكون سريعا ومؤلما.

وقال فلسطينيون إن الجيش الإسرائيلي أغلق كل الطرق المؤدية إلى الخليل لمنع أي أحد من الخروج من المدينة أو دخولها.
واعتبر رئيس الوزراء الإسرائيلي إيهود أولمرت العملية الإسرائيلية "عملية ناجحة" في الوقت الذي اعتقل فيه الجيش الإسرائيلي ثلاثة شبان فلسطينيين.



ها هي أبطال الاســــــــــــــلام
تموت ولا ترضــــــــــــــى الذل !
صــــــــور الشهيد رحمه الله !!!




صـــــــــــــــور للمنزل المدمر !!!



بقـــــــــايا من جسد الشهيد الطاهر !






بقـــــــــايا سلاح المجاهد !




رحمة الله وجعل مثواه الجنة

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
$$مياااااار$$
المشرف
المشرف
avatar

انثى عدد الرسائل : 306
العمر : 30
تاريخ التسجيل : 08/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: شـاهد المجاهد شهاب الدين النتشة في الخليل الذىهدم بيته فوق رأسه ولم يستسلم !!!   الخميس يوليو 31, 2008 1:39 am

وايضا كتب عن عملية الإغتيااال




الخليل- معا- استشهد الناشط في كتائب عز الدين القسام التابعة لحركة حماس، شهاب الدين عبد العزيز النتشة ( 25 عاما) فجر اليوم الاحد، بعد ان هدمت قوات الاحتلال المنزل الذي تحصن فيه ساعات طويلة في منطقة شعب الملح الواقعة بين بلدة تفوح ومدينة الخليل.

وقال شهود عيان لـ "معا": ان قوات الاحتلال وبعد فترة من حصار المنزل الذي استمر من الساعة السابعة من مساء امس وحتى الساعة الخامسة من فجر اليوم بدأت بهدم المنزل ما ادى الى استشهاد النتشة.

وذكر مسعفون ورجال إطفاء بلدية الخليل، بأنهم انتشلوا اجزاء من جثة النتشة من تحت الانقاض، فيما لا زالت عمليات البحث مستمرة للعثور على بقية الاشلاء.

وقالت "أم عزات النتشة" والدة الشهيد شهاب الدين لـ "معا " : "قام جنود الاحتلال بجلبي من منزلي عند منتصف الليل، واجبروني على الطلب من ابني بتسليم نفسه عبر مكبرات الصوت".

وأضافت "هدم الجنود المنزل فوق ابني، وعند الساعة الرابعة فجراً طلب مني الجنود التعرف على الجثة المقطعة، وحينما توجهت للتعرف على الجثة رفضوا ذلك وقالوا لي انه اشلاء ولا يمكنك التعرف عليه".

فيما ذكر والد الشهيد عبد العزيز النتشة، بأنه رفض طلباً لجنود الاحتلال، بالحضور الى المنزل المهدم، والنداء على ابنه لتسليم نفسه، "من المستحيل ان اطلب من ابني تسليم نفسه، الا جثة هامدة".

والعملية العسكرية التي انتهت فجر اليوم كانت قد بدأت الساعة السابعة من مساء أمس، حيث حاصرت قوة كبيرة من جنود الاحتلال منزل المواطن وائل محمد سعيد البيطار وهو قيد الانشاء ومساحته تقدر ب 150 متراً مربعاً، واعتقلت ثلاثة مواطنين من داخل المنزل عرف منهم: صاحب المنزل وائل البيطار, وعبد القادر زهير ابو عيشة الناشط في كتائب عز الدين القسام، والذي تلاحقه السلطات الاسرائيلية منذ فترة طويلة، بتهمة المشاركة في مقاومة الاحتلال، فيما لا زال المعتقل الثالث مجهول الهوية.

وتتهم اسرائيل الشهيد النتشة بتقديم الدعم اللوجستي لمنفذي عملية ديمونا، محمد الحرباوي و شادي الزغير، التي وقعت بتاريخ 4/2/2008 واسفرت عن مقتل اسرائيلية واصابة ستة اخرين بجراح.

ومن المتوقع بان يتم تشييع جثمان الشهيد النتشة الى مثواه الاخير بعد صلاة ظهر اليوم.

في سياق آخر اغلق الجيش الاسرائيلي مدينة الخليل صباح اليوم وأعاق تنقل المواطنين والمركبات, واعتقل جنود حاجز جسر حلحول احد المواطنين بعد اتلاف بطاقته الممغنطة وتصرح الدخول لاسرائيل الخاص به.

وذكرت مصادر أمنية أن قوات الاحتلال نصبت الحواجز في مناطق جسر حلحول ومدخل مخيم الفوار ومدخل بلدة إذنا, دون أن تسمح لمئات الموظفين بالوصول الى أماكن عملهم.

واعتلقت قوات الاحتلال فجر اليوم الشاب زين الدين موسى مسك ( 29 عاما) من حي واد ابو كتيلة في الخليل, بعد أن داهمت منزله وفتشته مستخدمة الكلاب البوليسية.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
$$مياااااار$$
المشرف
المشرف
avatar

انثى عدد الرسائل : 306
العمر : 30
تاريخ التسجيل : 08/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: شـاهد المجاهد شهاب الدين النتشة في الخليل الذىهدم بيته فوق رأسه ولم يستسلم !!!   الخميس يوليو 31, 2008 1:45 am







أشلاء الشهيد البطل، حيث لم يتبق منه إلا قدمه

جنود الجبن بعد ان انتهوا من عمليتهم الخسيسة

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مختار
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد الرسائل : 173
الموقع : http://jraa7.tk
تاريخ التسجيل : 28/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: شـاهد المجاهد شهاب الدين النتشة في الخليل الذىهدم بيته فوق رأسه ولم يستسلم !!!   الأحد سبتمبر 07, 2008 12:43 am

ميااااار
مشكووورة
مشاركة رائعة
يعطيك العافية
تقبلي مروري
تحياتي

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://jra7.yoo7.com
 
شـاهد المجاهد شهاب الدين النتشة في الخليل الذىهدم بيته فوق رأسه ولم يستسلم !!!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات جراح القلوب :: المنتدى الاخباري :: القسم السياسي والإخباري-
انتقل الى: